لماذا تستعين بالخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية؟

في الأونة الأخيرة انتشرت عدة طرق قصرت المسافات على أصحاب الأعمال والشركات فيما يخص الحصول على تصميم المواقع الإلكترونية والتي بات من خلالها بعض أصحاب الأعمال يرون أن التكلفة الأقل التي يمكنهم من خلالها الحصول على موقع جاهز هي طريقة أفضل من الاستعانة بالخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية.

 

 

وفي الواقع فإن الخدمات والوسائل التي توفر طرقًا سهلة تمكن غير المحترفين من تصميم المواقع الإلكترونية هي وسيلة سيئة لخلق نقاط ضعف قاتلة في أي شركة تبحث عن انطلاقة قوية أو على أقل تقدير انطلاقة ثابته، والسبب بإختصار هو افتقار كل هذه الخدمات لكل المقاومات الأساسية لإنشاء موقع إلكتروني إحترافي.

 

 

لماذا تستعين بالخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية؟

في هذا المقال سوف نتحدث عن الأسباب التي تجعل أصحاب الشركات والأعمال الذين يسعون بجد للتواجد على شبكة الإنترنت لخلق فرص جديدة للنمو وزيادة الأرباح يسعون بشكل كامل للاستعانة بخبراء وذلك من خلال الإجابة على سؤال لماذا تستعين بالخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية؟

 

 

التميز وخلق الثقة

من المستحيل أن تعتمد على قوالب معدة مسبقًا وتخرج بتجربة فريدة لتصميم موقعك، وهذا يقتل عاملي التميز وخلق الثقة، فموقعك يشبه موقع آخر وهذا يعني ببساطة أنك لا تنفق المال الكافي على عملك وهو سبب كافي لتقل ثقة العملاء في قدرتك على مساعدتهم أو أنك شخص جاد.

وبشكلاً عام فإن 94% من الإنطباع الأول عن موقعك معتمدة بصور كاملة على تصميمه، وهو ما يُفسر إستثمار 73% من الشركات في التصميم لمساعدة أعمالهم على التميز مقارنة بالمنافسين. فإذا كان التصميم عصريًا وفريدًا فعلى الأغلب قد نجحت في حصد ثقة 94% من زوارك في اليوم وهو ما يحرص عليه تمامًا الخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية.

 

 

تفادي الخسائر الفادحة

العمل على نماذج مسبقة الإعداد قد لا يكون مناسبًا تمامًا لمجال عملك لعدة أسباب أهمها بطئ استجابة وتحميل الموقع مما قد يتسبب في خسائر فادحة. فعلى سبيل المثال تكلف المواقع البطيئة أصحاب الأعمال خسائر تقدر بـ 2.6 مليار دولار أمريكي سنويًا، نظرًا لعدم ولوج الموقع بشكل سريع أو البطئ في إتمام بعض الإجراءات وغيرها.

في هذه النقطة يعمل الخبراء في تصميم المواقع على إضافة بعض الأكواد وإزالة بعض الأكواد الأخرى من تصميم موقعك لمساعدته في الوصول إلى سرعة تحميل مناسبة حيث أن 34% من مستخدمي الإنترنت يتوقعون أن تتم تحميل الصفحات الخاصة بالمواقع في ثلاث ثواني فقط خصوصًا في المواقع الغير مألوفة بالنسبة لهم.

 

 

التوافق “الكامل” مع الجوال

وفقًا للإحصائيات فإن 74% من العملاء قد يعودون إلى الموقع إذا كان متوافقًا مع الجوال، ولنكن صادقين فإن منصات إنشاء المواقع الإلكترونية توفر جزءً من هذه الميزة إلا أنها ميزة شكلية بحته حيث يتم تصغير أطوال التصميم للظهور على شاشة عرض أصغر دون تحويل تجربة المستخدم إلى تجربة حقيقية كما يفعل الخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية وهو الشيء الذي يبحث عنه العملاء.

 

 

الدعم الحي

تسعى كافة الشركات التي تقدم قوالب تصميم مواقع جاهزة وقابلة للتعديل إلى الربح في المقام الأول دون الإهتمام بتجربة المستخدم أو المشاكل التي قد يواجها، بعكس ما يفعل الخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية، حيث أنهم يوفرون طرق عديدة للتواصل مع عملائهم وحل مشاكلهم من خلال دعم حي وحقيقي بعيدًا عن “فتح تذكرة” جديدة ومن ثم إنتظار الرد بعد عدة أيام مما يجعل حل المشاكل مع الخبراء أسرع وأدق.

 

 

ختامًا وبعد أن قمنا بتوضيح الرد على سؤال لماذا تستعين بالخبراء في تصميم المواقع الإلكترونية؟ فنحن نؤمن بأن التخصص هو أكثر الأشياء التي تسبب النجاح للشركات والمؤسسات وأصحاب الأعمال لذلك نعمل بجد على تقديم أفضل الحلول لتصميم المواقع الإلكترونية في alaamardini. فإذا كنت مهتم بإنشاء موقعك الإلكتروني الآن فقط تواصل معنا